الخزعلي يطالب بعرض نتائج التحقيق في استهداف الحشد

0 201

طالب الامين العام لـ عصائب اهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الاثنين ، الحكومة بعرض نتائج التحقيق في استهداف الحشد الشعبي.

وقال الخزعلي في حديث متلفز، تابعته البراق نيوز “نطالب الحكومة والقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي بعرض نتائج التحقيق في استهداف الحشد الشعبي”، مبينا أن “العراقيين قادرين على الدفاع عن كرامتهم بوجه أي اعتداء، وان المعتدي لم يقرأ التاريخ جيدا”.

وأضاف اننا “لم ننتصر على داعش فقط بل انتصرنا على من يقف خلفها مثل أمريكا ودول خليجية عديدة بينها ال سعود، وكان انتصاراً على إسرائيل الذي استهدف العراق في 2014″، مشيرا الى أن “المرجعية الدينية والحشد الشعبي والجمهورية الإسلامية هم من أسهموا في اسقاط هذا المشروع”.

وجددت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون”، الثلاثاء الماضي، نفيها لأي دور للولايات المتحدة في استهداف مستودعات الحشد الشعبي في العراق، مؤكدة أن جميع الاتهامات لها بهذا الصدد باطلة.

هذا وكان القيادي بتحالف الفتح النائب أحمد الاسدي، أكد أمس الاحد، أن “الحكومة ثبت لديها وقوف إسرائيل وراء بعض الهجمات التي استهدفت مخازن سلاح الحشد، وما يزال موقفها ضعيفاً غير مقبول”.

وأضاف الأسدي، أن “موقف الحكومة من استهداف الحشد، ما زال موقفا ضعيفا وغير مقبول”، مبيناً أن “المقاومة ستبقي خيارات الرد مفتوحة، وقرار السلم والحرب بيد الدولة”.

 374 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.