النصر: حكومة عبد المهدي لم تحقق سوى رفع الصبات الكونكريتية

0 207

أكد النائب عن ائتلاف النصر فيصل العيساوي، اليوم الأربعاء، أن حكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لم تحقق من الانجازات سوى فتح الطرق ورفع الصبات الكونكريتية.

 

وقال العيساوي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “المنهاج الوزاري الذي عملت به الحكومة التي تأسست وفق المحاصصة مدلس وتضمن فقرات لم تتفق عليها الكتل السياسية داخل مجلس النواب”، مبيناً أن “الائتلاف دعم عبد المهدي في بداية الحكومة من اجل عدم عرقلة سير العملية السياسية في البلاد”.

واضاف أن “ميزة هذه الحكومة من الناحية السياسية انه لا توجد أي كتلة سياسية تتمسك باي وزير في حكومة عبد المهدي”، مشيرا الى ان “هناك استجوابات وتغيير لعدد من وزراء الحكومة الحالية بسبب ضعفهم وعدم تقديمهم أي انجاز يذكر”.

واكد العيساوي انه “لم يتم تسجيل أي انجاز حكومي يمس وضع المواطنين من فئات النازحين والموظفين والعاطلين عن العمل”، مشيرا الى ان “الإنجاز الوحيد الذي تحقق للحكومة بعد سنة كاملة هو فتح الشوارع ورفع الصبات الكونكريتية من العاصمة بغداد”.

واشار العديد من النواب في البرلمان الى ان خمسة وزراء سوف يتم استجوابهم خلال الفصل التشريعي المقبل بالإضافة الى استجواب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي.

 417 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.