عبد المهدي لحملة الشهادات العليا  تظاهراتكم سلمية

0 162

استقبل رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم السبت،  في مكتبه، عددا من الخريجين، من حملة الشهادات مبينا ان تظاهراتهم كانت سلمية ومنظبطة ، بعد ان فضت  قوات مكافحة الشغب اعتصامهم أمام مجلس الوزراء وسط بغداد الذي استمر لأكثر من 100 يوم للمطالبة بالتعيين وفرص العمل بخراطيم المياه القوية في طريقة اعتبرها مراقبون وناشطون ونواب بأنها طريقة معيبة ومهينة.

وذكر بيان لمكتبه، تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان” عبد المهدي استمع خلال اللقاء الى مقترحاتهم ومطالبهم، ووعد بحلها في وقت قصير وبأسرع وقت ممكن”، مؤكداً ان” واجب الدولة ان تجد العمل لأبنائها وهو حق لهم كما ان برنامجنا الحكومي ينص على ذلك ونحقق فيه تقدما”.

وأضاف عبد المهدي، ان” الدولة تواجه مشاكل كثيرة كما تعلمون وامكاناتها أقل من متطلباتها ولكن علينا معالجة أي خلل، ولدينا حلول ممكنة نعمل عليها ومطمئنون لصدق وعودنا مع شعبنا”.

وبين” أنتم اخوتنا واخواتنا وابناؤنا ولسنا جبهتين وانما جبهة واحدة والحكومة منتخبة وتخضع للمحاسبة وليس لدينا نزعة تسلط ونستمع لشعبنا ونستجيب لمطالبه المشروعة ونحاوره”.

وتعهد عبد المهدي” بوضع الحلول وتسريعها وإيجاد حل لجانب كبير من مشكلة الخريجين ، مشيرا الى ان تظاهرات الخريجين سلمية ومنضبطة وهي حق للتعبير عن مطالبهم ومظهر سلمي من واجب القوى الأمنية حمايتها والتعامل معها بشكل سلمي ومنضبط أيضا”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.