الدفاع المدني: إخماد أكثر من ثلاثة حرائق “متعمدة” والاعتداء على عجلات الإطفاء في منطقة ساحة الخلاني

0 145

اعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، عن موقف الحرائق التي اندلعت أمس في منطقة ساحة الخلاني ببغداد، مشيرة الى ان “عجلات الاطفاء تعرضت لاعتداءات متكررة من قبل جهات مندسة”.

وقالت المديرية في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه انه “طيلة ليلة أمس وفرق الدفاع المدني بحالة استنفار كامل لإخماد أكثر من ثلاث حوادث حريق في منطقة ساحة الخلاني كان اولها داخل بناية ملاصقة لبناية الكاتب عدل في الطابق الثالث والرابع وبعد اتمام الاخماد اندلع حريق هائل داخل بناية التأمين الوطنية في ذات الساحة بالطوابق العليا الخامس والسادس، حيث كان الحريق متعمدا”، مبينة انه “تم تعزيز فرق الدفاع المدني بفرق اخرى من جانب الكرخ لاخماده”.

واضافت ان “حريقا ثالثا اندلع بعدد من المحال التجارية القريبة من جسر السنك مخصصة لبيع المبيدات الزراعية، حيث انقسمت فرق الدفاع المدني لتخمد الحادثين بوقت واحد، بأشراف مباشر من قبل مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان ومديري الكرخ والرصافة”، مشيرة الى ان “عجلات الاطفاء تعرضت لاعتاءات متكررة”.

واكدت ان “رجل الدفاع المدني اصيبوا بحالات اختناق ما ادى الى تدخل اسعاف الدفاع المدني لنقل المصابين الى المستشفى القريب”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.