اهل الحق: سنقاضي قناتين تقومان “باستهداف” المرجعية والحشد الشعبي

0 266

اكدت حركة عصائب اهل الحق، اليوم السبت، انها ستقاضي قناتي الحرة وان ار تي لنشرهما اخبارا مفبركة تستهدف المرجعية الدينية والحشد الشعبي والقيم المجتمعية.

وقالت الحركة في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، “تتأسف حركة عصائب أهل الحق على مدى الانحدار المهني الذي وقعت فيه قناتي الحرة و ان ار تي في التعامل مع الاحداث في العراق وإن لم تكن هذه هي المرة الأولى”.

واضافت، “بدأت هاتين القناتين منذُ فترة ليست بقليلة في استهداف المرجعية الدينية والحشد الشعبي والقيم المجتمعية مضافًا الى منهجهما المستمر في تشجيع العنف واشاعة الفوضى داخل البلد اثناء حركة الاحتجاجات التي يشهدها بلدنا العزيز وذلك عبر فبركة الأخبار وتشويه المعلومات”.

واشارت الى ان “بدأ محاولات هاتين القناتين الممولتان من مصادر واحدة ومعروفة ومنذ فترة بشكل واضح في تشويه الحقائق والأحداث ضمن مشروع خبيث وسيء لتحقيق غايات سياسية باتت واضحة ومعروفة الهدف في دعم التدخل الأجنبي في البلد وهو الأمر الذي نبهت منه المرجعية”.

واكدت ان “حركة عصائب اهل الحق ستعمل على اتباع الوسائل القانونية في مقاضاة القناتين لنشرهما اخباراً مفبركة تستهدف الحركة بطريقة فجة ومفضوحة هدفها ارباك الرأي العام”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.