الحكيم: نجدد مطلبنا محاسبة رؤوس الفساد ومحاكمتهم امام الشعب

0 108

طالب رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الاحد، بالكشف عن المتسببين باراقة الدماء سواء من المتظاهرين او الاجهزة الامنية وتقديمهم للعدالة، فيما شدد على ضرورة الاسراع بكشف ومحاسبة رؤوس الفساد الكبيرة ومحاكمتهم بشكل علني.

وقال الحكيم في بيان تابعته البراق نيوز، إنه “التقى جمعا من القيادات النقابية والمهنية في العراق واستمع الى مداخلاتهم القيمة”.

وأوضح الحكيم أنه جدد خلال اللقاء دعمه “للمطالب الحقة للمتظاهرين السلميين وضرورة العمل على تحقيقها على وفق المدة الزمنية المحددة”، مشددا على ضرورة “جدولة المطالب على وفق الاولويات والجهات المعنية واهمية معالجة وتشريع القوانين التي من شأنها تحقيق العدالة الاجتماعية”.

واعتبر الحكيم، ان “تيار الحكمة الوطني قطع شوطا كبيرا في تهيئة الارضية المناسبة للمضي بالتشريعات التي تحقق المطالب ولن يدخر وسعا مع باقي القوى السياسية في سبيل تحقيقها”.

كما أكد ان “من ايجابيات التظاهرات انها حفزت الجيل الشبابي الذي طالما تحدثنا عنه ونفتخر به اليوم اذ جعلت له قضية يدافع عنها بوعي عال”.

وجدد الحكيم، “مطلبنا بالكشف عن المتسببين باراقة الدماء سواء من المتظاهرين او الاجهزة الامنية وتقديمهم للعدالة وضرورة الاسراع بكشف ومحاسبة رؤوس الفساد الكبيرة ومحاكمتهم بشكل علني امام الشعب”.

 301 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.