المالية النيابية تشارك بورشة عمل لمناقشة قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص

0 136

أعلنت اللجنة المالية النيابية، اليوم الاحد، المشاركة مع لجنة الاقتصاد والاستثمار في ورشة عمل لمناقشة قانون الشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وذكرت اللجنة في بيان تابعته البراق نيوز، انه “برعاية اللجنة المالية وبالاشتراك مع لجنة الاقتصاد والاستثمار وبحضور رؤساء وأعضاء اللجنتين، عقد المجلس الاقتصادي العراقي ورشة عمل لمناقشة قانون الشراكة بين القطاع العام والقطاع الخاص”.

وأوضحت أنه “في مستهل الورشة التي عقدت في فندق بابل قدم رئيس اللجنة المالية، هيثم الجبوري شكره للمجلس الاقتصادي العراقي والحضور المتمثل بأساتذة جامعيين ورجال أعمال وعاملين في القطاع الخاص لمشاركتهم في هذه الورشة التي تناقش قانونا مهما في وقت تولدت فيه القناعات لدى السلطتين التنفيذية والتشريعية للنهوض بواقع القطاع الخاص الذي بات من المسلمات إشراكه مع القطاع العام لبناء الدولة وتنفيذ المشاريع وخلق فرص العمل لآلف العاطلين من الشباب”.

وأكدت اللجنة المالية، أنها “تحث الخطى لإيجاد الحلول السريعة عن طريق قوانين وتشريعات تدعم القطاع الخاص وتوفر له كافة التسهيلات وتقضي على الروتين والبيروقراطية التي تعطل الكثير من المشاريع التنموية والحيوية التي تلبي طموح المواطن العراقي”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.