سومو تعلن اكمال تحميل اول ناقلة من منتوج زيت الوقود

0 177

اعلنت شركة تسويق النفط “سومو”، اليوم الاثنين، انها اكملت تحميل اول ناقلة من منتوج زيت الوقود المصدر من مصفى البصرة عبر الانبوب.

وقالت “سومو” في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، إنه “استنادا الى ماتم اقراره من قبل المجلس الاعلى لمكافحة الفساد في جلسته الخامسة عشر المنعقدة بتاريخ 10/7/2019 والتي نصت على حصر عملية تسويق النفط الاسود بشركة تسويق النفط (سومو)، قامت الشركة بالاعلان عن كمية المنتوج المتاحة للتصدير لشهر كانون الاول 2019 وكانون الثاني 2020 حيث تم تحميل الناقلة الاولى للكمية المباعة لشهر كانون الاول 2019”.

 واضافت ان “اجمالي الايراد الاضافي المتحقق من بيع الشحنة اضافة الى ثلاث شحنات اخرى سيجري تحميلها لاحقا قد بلغ بحدود (81) مليون دولار عند مقارنته مع الالية السابقة للبيع خارج سياقات شركة تسويق النفط”.

واكدت شركة تسويق النفط، أنها “ماضية بتحقيق هدفها في الارتقاء الى مصاف الشركات التسويقية العالمية الكبرى بفضل ما تمتلكه من كوادر متخصصة تعمل من اجل تسويق كامل الكميات المتاحة للتصدير فضلا عن تحقيق أفضل الاسعار الممكنة للنفط الخام والمنتجات النفطية العراقية رغم تحديات وظروف السوق النفطية العالمية ومتغيراتها.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.