ترامب: رئيسة مجلس النواب بيلوسي “مصابة بالجنون”

0 165

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب مصابة بالجنون، ولمجرد أن حزبها يمتلك أغلبية بسيطة في مجلس النواب، تريد عزل الرئيس.

وكتب ترامب في تغريدات نشرها على حسابه في “تويتر” تابعتها البراق نيوز، “لماذا يجب السماح لجنون نانسي بيلوسي، لمجرد أن لديها أغلبية طفيفة في مجلس النواب، بإقالة رئيس الولايات المتحدة؟ لكنها لم تحصل على صوت واحد من الجمهوريين داخل مجلس النواب”.

وتابع ترامب في تغريداته: “لم تكن هناك جريمة، وكانت المكالمة مع أوكرانيا مثالية، لأن اتصالي برئيس أوكرانيا لم يكشف ممارسة ضغوط عليه”.

وقال الرئيس الأمريكي إن “إجراءات عزلي كانت خدعة، ولم تؤد إلى أي شيء”، مشيرا إلى أنها لم تكن عادلة على الإطلاق، ولم تستند إلى أي إجراءات منطقية.

اقترح “صالح محمد العراقي” المقرب من زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الخميس، ثلاثة اسماء لشغل أحدها منصب رئاسة الحكومة المقبلة.

وقال صالح محمد العراقي، في منشور على صفحته بالفيسبوك: إنه “بعد البحث والتقصي، استطعت الوصول الى نتيجة اجمالية بخصوص مرشح رئاسة الوزراء المرضي اجمالا من الشعب، بعد ان يقدم برنامجه وتحدد فترته وتكتب مهامه وهذا لا يعني بالضرورة قناعتنا

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

 386 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.