الفتح يصدر بيانا بشأن ثورة العشرين الثانية مثمنا المشاركة الفاعلة للعراقيين شعار تحالف الفتح

0 111

أصدر تحالف الفتح بيانا بشأن ثورة العشرين الثانية ، مثمنًا المشاركة الواسعة للشعب العراقي لتحقيق السيادة العراقية الكاملة.

وذكر التحالف في بيان تابعته ،البراق نيوز، “شكراً لله شكراً لله على هذه المشاركة الواسعة للشعب العراقي العزيز والأبي في هذه المظاهرات العظيمة لتحقيق السيادة العراقية الكاملة . شكراً للشعب العراقي العظيم والمجاهد بكل مكوناته وأطيافه وشرائحه على هذا الوعي الكبير وحرصه الشديد على سيادة العراق وكرامته”.

وأضاف البيان، “أيها الشعب العظيم .. لقد اثبتم اليوم بهذه المشاركة الواسعة في مظاهرات السيادة أنكم الابناء والأحفاد البررة لابطال ثورة العشرين الذين انتفضوا ضد الاحتلال من اجل السيادة … لقد تناسيتم الجراح والمعانات والمشاكل التي تعانون منها .. وانطلقتم من اجل الوطن وتحقيق سيادته الكاملة فلكم منا كل الشكر والامتنان”.

وتابع البيان “شكرا لسماحة السيد مقتدى الصدر على هذه الدعوة المباركة لهذه المظاهرات الداعية لإخراج القوات الأجنبية وتحقيق السيادة العراقية الكاملة. شكرا لكل القوى السياسية الوطنية ولكل فصائل المقاومة التي شاركت في هذا الاستفتاء الشعبي على خروج القوات الأجنبية وتحقيق السيادة الكاملة. شكراً لكل الجهود المخلصة التي بذلت من قبل الإخوة المشرفين على إنجاح هذه المظاهرة المليونية”.

ومضى التحالف في بيانه “نؤكد هنا على ضرورة الاستمرار بكل الفعاليات الجماهيرية الممكنة لإدامة هذا الزخم حتى تتحقق السيادة العراقية الكاملة ونؤكد على وحدة الكلمة ورص الصفوف فبوحدتنا نحقق السيادة الكاملة”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.