امطار وعواصف رعدية مع ارتفاع بدرجات الحرارة الأسبوع المقبل

0 3٬313

اعلنت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس لنهاية الاسبوع الحالي، فيما اشارت الى ان الطقس سيشهد تساقط امطار وحدوث عواصف رعدية مع ارتفاع بدرجات الحرارة.

وقالت الهيئة في بيان تابعته، البراق نيوز، ان “الطقس اليوم الاثنين في جميع مناطق البلاد صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة”، مبينة ان “مدى الرؤية يكون من 8-10 كم”.

واضافت ان “الطقس يوم غد الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية غائم جزئي واحياناً غائم، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا يتحول تدريجياً الى غائم جزئي، ولا تغير في درجات الحرارة”.

واكدت الهيئة ان “طقس الاربعاء المقبل في المنطقة الوسطى غائم جزئي يتحول تدرجياً خلال الليل الى صحو، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الشمالية غائم جزئي واحياناً غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الجبلية منها”.

 وتابعت ان “الطقس بالمنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئي واحيانا غائم مع ارتفاع بدرجات الحرارة بضع درجات”.

وبينت الهيئة ان “طقس الخميس المقبل بالمنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة، فيما سيكون الطقس بالمنطقة الشمالية غائم جزئي واحياناً غائم، ولا تغير في درجات الحرارة”، موضحا ان “الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

ولفتت الهيئة الى ان “الطقس ليوم الجمعة في المنطقة الوسطى غائم جزئي، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة، اما بالمنطقة الشمالية طقس غائم مع تساقط زخات مطر بعد الظهر في الاقسام الشمالية والغربية مع فرصة لحدوث عواصف رعدية احياناً، مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة”.

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.