محافظة بغداد تستعد لإطلاق آلاف الدرجات الوظيفية وتعيين المحاضرين

0 116

دعت محافظة بغداد، اليوم السبت، جميع المديريات التابعة لها الى اعداد قوائم بأسماء المتقدمين للتعيينات بغية ادراجهم ضمن خطة التوظيف للعام الحالي 2020، بينما تستعد لتعيين جميع المحاضرين بالمجان او التعاقد معهم.

وقال محافظ بغداد محمد جابر العطا في تصريح تابعته، البراق نيوز، إن “المحافظة ستطلق قريبا الدرجات الوظيفية للعام الحالي 2020 ضمن حركة الملاك لعام 2019 وذلك بحسب قرار مجلس الوزراء القاضي بإطلاق التعيينات بشكل مستمر ضمن حركة الحذف والاستحداث للعام الماضي 2019”.

وأضاف العطا، أن “هذا الامر جاء على أثر احالة عدد كبير من الملاكات التربوية على التقاعد بحسب قانون التقاعد الجديد، اذ تتوفر في كل عام 500 الى 600 درجة وظيفية بكل مديرية، بيد ان هذا العام قد يزداد فيه العدد الى الاف الدرجات الوظيفية لاستيعاب اكبر عدد من التعيينات”، مبينا ان “المحافظة بجميع دوائرها تجري عملية احصاء المحالين على التقاعد لديها من اجل رفد المحافظة بأعدادهم لإطلاق التعيينات”.

ولفت العطا الى ان “ملف المحاضرين المجانيين يعد من الملفات المهمة التي أولتها المحافظة اهمية بالغة وقد اتخذت اللازم من اجل حسمه بالسرعة الممكنة”، مؤكدا ان “المحافظة تمكنت خلال العام الماضي من شمول عدد كبير منهم بالتعيينات”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

 318 total views,  3 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.