تحركات سياسية لسحب الحشد الشعبي من المحافظات الغربية والشمالية

0 129

اعتبر النائب عن تحالف الفتح احمد الكناني، التحركات السياسية بسحب الحشد الشعبي من المناطق الغربية والمناطق المحاذية لإقليم كردستان بأنها مجازفة بأمن البلاد، فيما بين أن تحالف الفتح سيقف بالضد من تلك التحركات داخل مجلس النواب.

وقال الكناني في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “تحركات بعض الكتل السياسية بسحب الحشد الشعبي من المناطق الغربية والمناطق الحدودية مع اقليم كردستان لا ضرورة لها”، لافتا إلى إن “سحب الحشد من تلك المناطق سيعرض امن البلاد لمخاطر كبيرة وتعد مجازفة باستقرار الوضع الأمني”.

وأضاف أن “بقاء الحشد الشعبي في تلك المناطق أمر ضروري كونها تضم خلايا نائمة لداعش وقد تنشط في حال انسحب الحشد الشعبي”، مبينا أن “الفتح سيقف بالضد من تلك التحركات داخل مجلس النواب ولن يسمح بسحب الحشد الشعبي والمجازفة بالنصر على داعش”.

ويذكر ان النائب عن كوتا الشبك ضمن تحالف الفتح قصي الشبكي اكد، في وقت سابق، ان الحشد الشعبي باقي في مناطق الأقليات ولا يمكن القبول بأي بديل عنه في سهل نينوى، لافتا الى ان محاولات افراغ السيطرات في سهل نينوى باءت بالفشل ومازال اللواء 30 في الحشد الشعبي يمسك زمام الأمور في سهل نينوى.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

 355 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.