سائرون تكشف عن زيارة مرتقبة للحلبوسي الى أربيل لتشكيل جبهة ضد علاوي

0 39

كشف النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي، اليوم الاحد، عن زيارة مرتقبة خلال الساعات المقبلة لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي الى أربيل لتشكيل جبهة ضاغطة على محمد توفيق علاوي بإشراكهم في تحديد الوزارات وصيرورة مستقبل الحكومة السياسي.

وقال المسعودي في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وممثلين عن رئيس الوزراء الأسبق اياد علاوي سيغادرون خلال الساعات المقبلة الى أربيل وان الهدف من الزيارة تشكيل جبهة ضغط على رئيس الحكومة المكلف محمد توفيق علاوي”.

وأضاف ان “الجبهة مكونة من اتحاد القوى والديمقراطي والاتحاد الوطني والوطنية تسعى الى أشركهم بشكل فاعل في تحديد الوزراء والضغط باتجاه إلزام علاوي بتحديد موعد لا يزيد عن تسعة أشهر لأجراء انتخابات مبكرة ومشاركتهم في تشكيلة الحكومة المقبلة بشكل فاعل، فضلا عن تحديد صيرورة مستقبل الحكومة”.

ويذكر ان السياسي العراقي عزت الشابندر كشف في تغريدة، اليوم الاحد، عن زيارة زعيم ائتلاف الوطنية اياد علاوي الى أربيل لتحريض القادة الاكراد ومسعود بارزاني، ضد تكليف ابن عمه محمد توفيق علاوي، حيث عبر عنه بـ “الدكتور والله ما أدري” في إشارة الى، عبارته الشهيرة.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

41 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.