رئيس الوقف السني: المرجعية صمام أمان والمنقذ في كل الأزمات

0 108

أكدَ رئيسُ ديوان الوقف السني العراقي، ان الشيعة والسنة شعب واحد، ينتمون الى العراق، فيما اشار إلى ان المرجعية الدينية صمام أمان والمنقذ في كل الأزمات التي تمر بالعراق.

وقال مدير اعلام العتبة الحسينية المقدسة علي شبر الحسيني، في تصريح اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “رئيس ديوان الوقف السني سعد كمبش زار أمس، مرقد الامام الحسين (ع) والتقى ممثل المرجعية الدينية المتولي الشرعي للعتبة الشيخ عبد المهدي الكربلائي”.

وأضاف الحسيني، ان “كمبش اكد على أهمية مرجعية النجف الاشرف المتمثلة بالمرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، وعدها صمام الامان للعراق والمنقذ في كل الازمات التي تمر بالعراق”.

ولفت الحسيني، الى أن اللقاء شهد بحث الالية التي يمكن من خلالها مواجهة خطر (فايروس كورونا) وضرورة التوعية بهذا الشأن، من خلال استثمار المنابر والمساجد، والتأكيد على ضرورة مواجهته جميعا بروح عالية ووقفة جبارة واستغلال جميع الموارد لتقليل الإصابات”.

وعبر رئيس الوقف السني، عن التلاحم القوي بين ابناء الشعب العراقي، مؤكدا أن “السنة والشيعة يوجهون رسالة على الجميع فهمها، وهي أنهم ينتمون الى العراق، أرض الانبياء، والى أمة واحدة، ولهم تاريخ واحد”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

 330 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.