السعودية ترحب بتشكيل الحكومة العراقية برئاسة الكاظمي

0 92

رحّبت المملكة العربية السعودية بإعلان تشكيل الحكومة العراقية الجديدة برئاسة مصطفى الكاظمي، متمنيةً له كل التوفيق في قيادة الحكومة، بما يحقق تطلعات الشعب العراقي الشقيق في سيادته وأمنه واستقراره.

وأعربت وزارة الخارجية السعودية في بيان عن دعم المملكة ووقوفها مع العراق الشقيق، واستعدادها للعمل مع الحكومة العراقية الجديدة على أساس من التعاون والاحترام المتبادل والروابط التاريخية والمصالح المشتركة، بما يصب في إطار تقوية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين في المجالات كافة، وبما يحقق أمن واستقرار المنطقة، بعيداً عن التدخلات الخارجية.

كما أكد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد السعودي، دعم المملكة لما يحقق للعراق نماءه وأمنه، وحرصها على تقوية العلاقات بين البلدين.

وعبّر بن سلمان خلال اتصال هاتفي أجراه برئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، بمناسبة تشكيل الحكومة الجديدة برئاسته، عن تهنئته له والتمنيات للعراق وشعبه بالتطور والازدهار.

من جهتها، رحّبت دولة الإمارات بتشكيل الحكومة العراقية الجديدة برئاسة مصطفى الكاظمي، معربة عن أملها في أن يلبي ذلك تطلعات الشعب العراقي الشقيق في تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

104 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.