العمليات المشتركة: أسود الجزيرة حققت أهدافها واعتقلنا بنك معلومات داعش

0 65

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، تحقيق عمليات أسود الجزيرة أهدافها، فيما أشارت إلى اعتقال بنك معلومات عصابات داعش الإرهابية.

وقال المتحدث باسم القيادة اللواء تحسين الخفاجي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “عمليات أسود الجزيرة حققت أهدافها في الوقت المحدد وفقا لما مخطط لها، حيث تم قتل عدد كبير من بقايا عصابات داعش الإرهابية وتدمير مضافاتها”.

وأضاف الخفاجي، أن “القوات الأمنية وعلى رأسها جهاز المخابرات حصل على معلومات استخبارية دقيقة أسفرت القبض على عتاة المجرمين الذين يمثلون محورا رئيسا لداعش على المستوى الدولي وليس المحلي فقط، ومن بينهم من يعد بنكا من المعلومات عن خلايا داعش”.

وأوضح أن “الإعلام المسيس حاول التقليل من أهمية الإرهابي عبد الناصر “قرداش” لكن بالحقيقة هو بنك من المعلومات وشخص خطير جد”.

وبيّن الخفاجي أن “عناصر داعش المختبئين في أماكن آمنة، بالنسبة لهم، تم استهدافها والآن تطاردهم القوات الأمنية وليس أمامهم سوى الاستسلام أو القتل”، مشيرا إلى إطلاق عملية بقيادة عمليات الأنبار بالوصول إلى  منفذ الوليد وإلى مناطق أخرى ضمن سلسلة العمليات الاستباقية الي تقوم بها قيادة العمليات المشتركة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.