جمال الكربولي: فاعل واحد لحرق المحاصيل و تسميم الاسماك وقمع التظاهرات السلمية

0 24

قال رئيس حزب الحل جمال الكربولي، اليوم الثلاثاء، ان حرق المحاصيل و تسميم الاسماك وقمع التظاهرات السلمية تعد ظواهر متعددة لفاعل واحد.

وأضاف الكربولي في تغريدةٍ له على تويتر “بعد أن انتهى موسم حرق المحاصيل الزراعية المحلية يبدأ الان موسم تسميم الثروة السمكية”

واختتم التغريدة بوسم #وتستمر_الجرائم
وتجدر الاشارة الى ان مجموعة اطلقت على نفسها “قوة الأشباح العراقية “، برزت حديثاً ،وأُعلن عن تأسيسها في بداية العام الجاري شخص يدعى “مهدي مجيد” وهو زعيمها، بالتعاون مع العراقي انس ابراهيم المقيم في امريكا اللذان يصرحان جهاراً نهاراً بتهديد كل القطاعات الخدمية والسياسات العراقية التي تمثل الامن القومي للعراق وشعبه.

وصرح مجيد بانه سوف يقوم بتنفيذ عمليات نوعية ضد إيران داخل العراق ، واستهداف المصالح العامة للجماعات الموالية لها ، واضاف مجيد بأنهُ شبح من اشباح العراق الذي يضم الكثير من رجال الامن والمخابرات ورجال الأعمال داخل العراق وخارجه.

وقد اشار لقيامه بعمليات تشبه عملية نفوق الأسماك وتسميمها لاتهام جهات هو يعاديها داخل العراق وخارجه وهذا الامر بعينه يمثل تهديدا صارخ لأمن المواطن العراقي ويعرض العلاقات العراقية الخارجية بجيرانه الى أزمة دبلوماسية لسنا مضطرين لخلقها.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇
https://t.me/alburaqnews

41 إجمالي المشاهدات, 1 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.