السهلاني يستغرب استقبال وزير الشباب للاعبة “تتعاطى المنشطات”

0 102

ابدى امين سر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية جزائر السهلاني، اليوم الجمعة، استغرابه من لقاء وزير الشباب والرياضة عدنان درجال للاعبة “تتعاطى المنشطات”.

وقال السهلاني في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، “لست مبالياً للأصوات التي تحمي الرياضيين المتعاطين للمنشطات”، مبيناً ان “ما تقوم به اللاعبة رند سعد من استجداء لعواطف بعض من الذين لا يعلمون خطورة فعلها على الحركة الاولمبية، ما هو الا تبرير لمخالفتها التي امتلك كل الوثائق المحلية والدولية التي تؤكدها”.

واكد السهلاني بأنه “فخور بكشف هكذا افعال تسيء الى سمعة العراق ورياضته، والتي اخفاها امين عام اللجنة الاولمبية السابق لمصالح شخصية، وان المسؤولية الاخلاقية تفرض عليه واجبا لإعادة حقوق اللاعبة الذهبية دانه حسين بعد ان سلبتها رند سعد بأساليب غير قانونية”.

وابدى السهلاني استغرابه من “استقبال وزير الشباب والرياضة للاعبة رند سعد ورئيس اتحادها بعد ثبوت انتهاكها بوثائق رسمية وتواطؤ والدها رئيس الاتحاد، وان وجود هكذا رياضيين في اللجنة الاولمبية يشكل خطرا كبيرا على جميع الاجراءات الحالية والمستقبلية”.

واكد السهلاني بأنه “استكمل اجراءات الشكوى لدى الاتحاد الدولي للقوس والسهم بحق رئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم سعد المشهداني لتواطؤه مع اللاعبة وبالدليل المادي المثبت، خلافا لنص المادة (٢، ٩) من لائحة اللجنة العراقية لمكافحة المنشطات”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.