يارلله: قواتنا المسلحة سطَّرت أعظم المآثر والبطولات في التاريخ المعاصر

0 9

هنأ رئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير رشيد يارلله، اليوم الاربعاء، الشعب العراقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي الباسل، فيما أشار إلى أن تشكيلات القوات المسلحة سَطّرت أعظم المآثر والبطولات الوطنية في التأريخ المعاصر.

وذكر يارلله في بيان تلقت/ البراق نيوز/ نسخة منه، “أتقدم بخالص التهاني وأزكاها الى شعبنا العراقي العزيز، والى أبناء جيشنا الأبطال، لمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس الجيش العراقي الباسل الذي سطر أورع ملاحم البطولة والفداء في الدفاع عن تربة وسماء وطننا العزيز وحماية مقدراته ومصالحه والحفاظ على وحدة شعبه”.

وأضاف “تمرُّ علينا هذا المناسبة ونحن نعيش غمرة الانتصارات الكبيرة التي حققها أبطال جيشنا وبقية القوات الأمنية على عصابات داعش الإرهابية، واليوم إذ نحتفي بعيد جيشنا الباسل نستعيد ذكرى شهدائنا الأحبة الذين قدموا أنفسهم في سبيل وطنهم”.

وتابع “نستذكر بإجلال واعتزاز وافتخار الذكرى المئوية لتأسيس جيشنا العراقي المقدام وجميع تشكيلات قواتنا المسلحة البطلة الذين سَطّروا أعظم المآثر والبطولات الوطنية في التأريخ المعاصر بتطهيرِ أرض العراق من دنس الإرهاب عبر سلسلة الانتصارات التي بُنيت على أساس الكفاءة المهنية والمعنويات القتالية العالية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

https://t.me/alburaqnews

 83 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.