تربية الكرخ تعلن تشكيل لجان للتعاقد مع المحاضرين المجانيين

0 16

أعلنت مديرية تربية الكرخ، اليوم الاثنين، عن تشكيل لجان للتعاقد مع المحاضرين المجانيين بأسرع وقت ممكن.

وقال مدير عام تربية الكرخ الثانية قيس الكلابي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “المديرية شكلت لجانا للتعاقد مع المحاضرين المجانيين بأسرع وقت من خلال آلية محددة، كما خاطبت وزارة المالية ولجان التقاطع الوظيفي لاتمام ذلك”.

وأضاف الكلابي، ان “اللجان ستنفذ اعمالها خلال ثلاثة ايام، كما فتحت المديرية ضمن مؤسساتها، عشرة منافذ مناصفة بين النساء والرجال، لاستقبال عقود المحاضرين، وخصصت لأقسام: اللطيفية والمحمودية والدورة، مركزين لكل منها واحدا للنساء وآخر للرجال”.

وبين ان “محاضري العام 2020 سيعالج موضوعهم مع محافظة بغداد بحسب كتاب المحافظة المرقم 3709 والذي ينص على رفع اسماء المحاضرين الفعليين المباشرين بدون اوامر ادارية ولديهم موافقات اصولية وبحسب الاحتياج الى المحافظة، لترفعها بعدها الى رئاسة الوزراء لبيان الرأي بشأنهم”.

وأوضح الكلابي، أن “المديرية تعتزم مخاطبة الجهات العليا لشمول المحاضرين ممن ليست لديهم اوامر ادارية لشمولهم مستقبلا بالتعاقد”، مشيرا إلى أنه “سيتم كشف المحاضرين الوهميين من خلال لجنة اعدت لذلك، مع محاسبة مدير المدرسة والمشرف المتابع والاداري، وباعتماد قاعدة بيانات بأعدادهم وبياناتهم لدى المديرية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 63 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.