مدير صحة الكرخ يرد ببيان حاد على ماجدة التميمي

0 67

رد مدير عام دائرة صحة بغداد – الكرخ جاسب الحجامي، أمس الخميس، على بيان للنائبة ماجدة التميمي اتهمت فيه الدائرة بالتقاعس عن عملها وعدم انجاز بياناتها المالية الختامية.

وقال الحجامي في توضيح تابعته، البراق نيوز، “السيدة النائبة ماجدة التميمي… مع التحية.. اعتذر كثيرًا عن عدم اكمال قراءة منشورك الذي ارسله لي احد الاصدقاء واعتذر اكثر عن عدم الرد عليه لكوني مشغول جدًا جدًا في خدمة شعبي واهلي وحمايتهم من كورونا، وغير كورونا ولدينا يوميًا آلاف الإصابات ومنهمكين في انشاء مراكز العلاج وتوفير الادوية والاجهزة والاوكسجين والقائمة تطول ولا  اريد ان اضيّع دقيقة واحدة بأمور غير نافعة، كل همي مع اخواني في الدائرة هو الخدمة لا اكثر ولا اقل من ذلك وقد اخذ التعب منّا مأخذا واصبحتُ وأمسيتُ لا انام غير ساعة واحدة في النهار وساعة او ساعة ونصف بعد صلاة الفجر في احسن الاحوال حتى اصفرت وجوهنا وذبلت اجسامنا وهذا كله فداء لأهلنا الطيبين”. 

وأضاف، “ان شاء الله نعالج ذلك بعمليات التجميل كغيرنا بعد ان تضع حرب كورونا اوزارها واذا توفرت لنا الاموال الكافية لذلك، هذا اذا بقيت الحياة”. 

وتابع، “إن شاء الله بعد عطلة نهاية الإسبوع يقوم احد الموظفين بالجواب على منشورك اذا اعجبه ذلك وتوفر له القليل من الوقت وبالوثائق”. 

واختتم الحجامي بالقول: “وعند الصباحِ يحمدُ القوم ُ السُّرى”. 

وفي وقت سابق، ردت عضو اللجنة المالية النائب ماجدة التميمي على “ادعاءات مدير صحة الكرخ والذي اعترض من خلال منشور شخصي على ذكر اسم دائرته في المؤتمر الذي اشارت  فيه التميمي الى وحدات الانفاق التي لم تنجز بياناتها المالية ،إذ تم ذكر دائرة صحة الكرخ من بين الدوائر التي لم تسلم حساباتها الختامية حسب كتاب ديوان الرقابة المالية ذي العدد (١٧٠٤)في ٢٠٢٠/١٢/٧ وحسب الكتاب المرفق”. 

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.