نائب عنه: سائرون ليس لديه اي تحالفات انتخابية

0 3

اكد النائب عن تحالف سائرون رياض المسعودي, اليوم الاثنين , ان تحالفه ليس لديه أي تحالفات انتخابية الا انه سينصب عمله المقبل على اجراء تحالفات سياسية مع أي قوة سياسية.

وقال المسعودي في تصريح تابعته، البراق نيوز, ان “تحالف سائرون ارتأى ان يدخل الانتخابات دون أي تحالف انتخابي , الا انه في ذات الوقت ينصب عمله المقبل على اجراء تحالفات سياسية مع أي قوة سياسية بشرط ان يكون التحالف ملبيا لطموحات الشعب العراقي وبعيد عن أي مصالح كتلوية او حزبية وحتى شخصية”.

وأضاف ان “تحالف سائرون ومن خلال اجراء تحالفات سياسية لا يعني انه  يسعى الى تشكيل حكومة يشارك بها الجميع لابل يؤمن بوجود معارضة سياسية تراقب عمل وأداء الحكومة للبرنامج الذي يتم التصويت عليه”.

وأشار المسعودي الى ان “الهدف الرئيسي من ذلك هو  صناعة برنامج حكومي يدفع الدولة للأمام مع تشكيل حكومة قوية قادرة على تنفيذ البرنامج الحكومي، فضلا عن تسمية شخصية لرئاسة مجلس الوزراء قادرة على ضبط إيقاع عمل الحكومة”.

تجدر الإشارة الى أن التيار الصدري أعلن مشاركته في الانتخابات النيابية المقبلة باسم “الكتلة الصدرية” بعد ان شارك في الانتخابات الماضية باسم تحالف “سائرون”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

13 إجمالي المشاهدات, 2 مشاهدات اليوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.