جهاز مُكافحة الإرهاب يشرع بعملية نوعية بمنطقة حمام العليل جنوب شرقي الموصل

0 12

اعلن المتحدث باسم القائد العام اللواء يحيى رسول، اليوم الاثنين، ان قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب شرعت بعملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل، فيما اشار الى ان العملية ادت الى مقتل 8 من داعش والعثور على اسلحة وعبوات.

وقال رسول في بيان أطلعت عليه، البراق نيوز، انه “حسب توجيه القائد العام للقوات المُسلحة، ومن خلال المتابعة والرصد الدقيقة لبقايا عصابـات داعـش، شرعت قطعات جهاز مُكافحة الإرهاب بعملية نوعية في منطقة حمام العليل جنوب شرقي مدينة الموصل”.

واضاف ان “رجالُنا الشجعان باشروا بعمليتهم البطولية من خلال إحكام الطوق على مداخل ومخارج الأوكار التي يختبئ بها عناصر عصابات داعـش بإستخدام حلقة نارية من الأسلحة الساندة “، مشيرا الى ان “السيطرة الجوية في الجهاز ارسلت إحداثيات الوكر الرئيسي الذي يجمع فيها الإرهابيين للقوة الجوية”.

وتابع ان “طائرات الـ F-16 وبإشراف قيادة العمليات المشتركة قامت بقصف دقيق لمواقع العصابات الإرهابية المُرسلة عبر إحداثيات جهاز مُكافحة الإرهاب والتي قُتل على أثرها (٨) عناصر من بقايا داعـش كانوا يقومون بتعرضات إرهابية جبانة على خط سير العجلات العسكرية ونُقاط مُرابطة قواتنا الأمنية”، لافتا الى انه “تم العثور على عدد من الأعتدة والأسلحة وأحزمة وعبوات ناسفة وعدد كبير من أجهزة الاتصالات داخل هذه الأوكار الإرهابية والتي دُمر الكثير منها نتيجة تساقط الصخور الثقيلة جراء قصف الطائرات”.

وتابع رسول ان “جهاز مُكافحة الإرهاب يوعد أبناء الشعب العراقي والقائد العام للقوات المُسلحة بمزيد من العمليات النوعية التي تستهدف بقايا داعـش في المناطق الصعبة والنائية، وهذه العملية جُزء بسيط من الجحيم القادم لهذه العصابات الإرهابية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.