الاتصالات: إنترنت بأسعار مدعومة قريباً في بغداد

0 12

أعلنت وزارة الاتصالات، اليوم الاثنين، إطلاق خدمات الانترنت بأسعار مدعومة قريباً، فيما أشارت الى تكلفة الاتصالات بالهواتف الأرضية.

وقال المتحدث باسم الوزارة رعد المشهداني في تصريح صحفي، إن “هناك عدداً من المشاريع التي طبقتها الوزارة ومنها مشروع (ا ف ت ت ا ج) ومشروع الكيبل الضوئي ومشروع (الفايبر تو هوم)”، مؤكداً أن “جميع هذه  المشاريع ستكون بأسعار مدعومة من قبل وزارة الاتصالات”.

وأضاف أن “الخدمات المتوفرة فيها حديثة، وخدمات انترنت فائقة السرعة، والتي تختلف عن الخدمات السابقة”، مبيناً أن “الوزارة دائماً ما تسعى الى تعزيز الثقة بين المواطنين والوزارة من خلال توفير أفضل الخدمات لهذه الشبكات”.

وأشار إلى أن “خدمات (الفايبر تو هوم ) شملت الكثير من مناطق بغداد في الوقت الحاضر، حيث أن  تكلفة الهاتف الأرضي  بسيطة جداً لا تتجاوز الـ5000 دينار”.

وتابع أن “تكلفة اتصال الهاتف من الأرضي الى أرضي آخر للدقيقة الواحدة ضمن الكيبل الضوئي 5 دنانير، أما تكلفة الاتصال من هاتف الأرضي آلى أرضي بين المحافظات 15 دينار، بينما تكلفة الاتصال من الهاتف الارضي الى الهاتف النقال هي 50 ديناراً فقط”.

وأوضح أن “هناك أسعاراً لباقات الانترنت، وهي البرونزي مقابل 35 ألف دينار والفضي 40 ألف دينار والذهبي 50 الف دينار والجويستك 50 ألف دينار شهريا، وهذه كلها أسعار مدعومة من وزارة الاتصالات”.

وبشأن عملية الصدمة، أكد أن “عملية الصدمة مازالت مستمرة ولن تتوقف”، مشيراً إلى إن “الوزارة متعاونة مع هيئة الإعلام والاتصالات في هذا الشأن مع جهاز المخابرات وجهاز الأمن الوطني والقوات الأمنية”، مؤكداً أن “هناك محاسبة آنية تتخذ بحق المخالفين عن طريق قطع الكابلات ورفع التجاوزات وإحالتهم إلى القضاء، وتسليمهم في الوقت نفسه إلى المحاكم”.

ولفت إلى أن “هذه العملية مازالت مستمرة في بغداد والمحافظات، من خلال تعاون المواطن بالدرجة الأولى مع الوزارة ومع الملاكات الهندسية ومع  دائرة الاتصالات والبريد  الجاهزة 24 لتلقي الشكاوى من المواطنين حول المتجاوزين”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 42 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.