سامسونج تضرب ابل بيد من حديد مع تطوير ميزة مشاركة الملفات

0 11

بدأ العملاق الكوري الجنوبي في تطوير وظيفة مشاركة سريعة جديدة لمشاركة الملفات، والتي تهدف إلى مشاركة الملفات بسرعة بين هواتف Galaxy والهواتف الأخرى .

توفر وظيفة المشاركة السريعة دعمًا جيدًا للمستخدمين لمشاركة الملفات بسرعة بين هواتف Galaxy والأجهزة أو أجهزة Samsung الأخرى ، لكن Samsung تقوم بتطوير وظائف مشاركة جديدة لدعم نطاق أوسع من مشاركة الملفات السريعة .

أصدرت SamMobile مؤخرًا تقريرًا يؤكد أن العملاق الكوري الجنوبي يخطط لتوسيع إمكانات مشاركة الملفات بسرعة بين هواتف Galaxy والأجهزة من الشركات الأخرى ، بما في ذلك أجهزة Oppo و Xiaomi و Vivo .

تشمل الميزات الجديدة أيضًا إصدارات ASUS و Black Shark و Hisense و Realme و Meizu و OnePlus و ZTE. تعمل Samsung على دمج وظيفة المشاركة مع بروتوكول MTA للسماح بمشاركة الملفات بين الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

تعتمد تقنية بروتوكول MTA على تقنية Bluetooth LE وتدعم مسح المحيطات للبحث عن الأجهزة المتصلة.

 وفي الوقت نفسه ، يتم نقل الملفات من خلال الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi نفسها ، بشرط أن تدعم التقنية سرعات نقل الملفات البالغة 20 ميغا بت لكل الثاني ، بما في ذلك ملفات الصوت والصور ومحتوى ملفات الفيديو .

الجدير بالذكر أن العملاق الكوري الجنوبي لم يعلن رسميًا عن الميزة ، لكن التوقعات تشير إلى أن الشركة تخطط لإطلاق ميزة مشاركة سريعة جديدة في الأشهر القليلة المقبلة.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 33 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.