نائب يطالب بتفعيل الجهد الاستخباري وعدم التراخي لمنع تكرار استهداف المواطنين العزل

0 10

طالب النائب المستقل منصور البعيجي، اليوم الثلاثاء، بتفعيل الجهد الاستخباري والعمل المتواصل ليلا ونهارا من اجل القضاء على الخلايا النائمة التي تقوم باستهداف المواطنين الابرياء بين فترة واخرى بالأسواق او الاماكن العامة كما حصل بتفجير مدينة الصدر يوم امس.

وقال البعيجي في بيان تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، ان “هذه المجاميع الارهابية تستغل التراخي للقوات الامنية، عندما يكون هنالك تحسن ملحوظ للملف الامني فتقوم بهجمات ارهابية على المواطنين العزل الابرياء، وهذا ما حذرنا منه مرارا وتكرارا”.

واشار الى ان “الحل الوحيد للقضاء على الهجمات الارهابية هو تفعيل الجهد الاستخباري من اجل القاء القبض على هذه العصابات المجرمة قبل ان تنفذ اي عملية ارهابية، وبأي مكان في بلدنا خصوصا وان اغلب هذه العمليات الارهابية في مدينة الصدر الجريحة، بسبب الكثافة السكانية فيها وهذا الامر يجب ان ينتهي”.

واضاف البعيجي ان “الفترة الحالية فترة حرجة بسبب قرب الانتخابات لذلك ستحاول هذه العصابات ان تنشط، الامر الذي يحتم على كافة قواتنا الامنية اخذ الحيطة والحذر وعدم التراخي نهائيا، من اجل قطع الطريق على كل من يحاول استهداف المواطنين الامنيين والحفاظ على حياتهم ومنع اي استهداف قد يحصل مستقبلا لا سامح الله”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.