الزيادي: لا يمكن تشكيل حكومة من دون مشاركة الإطار التنسيقي والكتلة الصدرية

0 5

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الزيادي، اليوم الأربعاء، ان الحكومة المقبلة لايمكن ان يشكلها الاطار التنسيقي لوحده من دون مشاركة الكتلة الصدرية، كما لايمكن لهذه الكتلة ان تذهب نحو هذا التوجه من دون مشاركة الاطار التنسيقي، لافتا الى ان العامري يتحرك نحو جميع الأطراف لضمان تمثيل الجميع ومشاركتهم في الحكومة المقبلة.

وقال الزيادي في تصريح تابعته، البراق نيوز، ان “رئيس تحالف الفتح هادي العامري مكلف من قبل الاطار التنسيقي بنقل صورة الاطار الى الشركاء في الوطن من خلال رأيهم الواضح لتشكيل حكومة توافقية تضمن تمثيلا لكل الكتل السياسية”.

وأضاف ان “الوضع الراهن لايمكن خلاله الذهاب نحو الأغلبية الوطنية، خصوصا ان هذا التوجه سيتم فيه اقصاء جزء كبير من المكون الأكبر، وبالتالي الابتعاد عن العملية الديمقراطية، وبالتالي فأن العامري يتحرك لنقل رسالة الاطار من اجل توحيد الرؤى حول إدارة الدولة في المرحلة القادمة”.

وبين الزيادي، ان “رؤية الاطار تتلخص في تشكيل حكومة يشترك بها الجميع سيما التيار الصدري، بحيث تضمن حقوق الجميع من دون أي اقصاء او ابعاد لطرف على حساب اخر، حيث لايمكن ان يذهب الاطار لتشكيل حكومة من دون التيار، ولايمكن للأخير إيجاد حكومة من دون الاطار”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 49 total views,  2 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.