نائب عن ديالى يدعو إلى “تدخل عاجل” بعد هجوم العظيم

0 6

دعا عضو مجلس النواب عن محافظة ديالى سالم العنبكي، اليوم الثلاثاء، القيادة العامة للقوات المسلحة إلى “تدخل عاجل” بعد الهجوم الليلي الذي شنه تنظيم “داعش”، في ناحية العظيم.

وقال العنبكي في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، إن “عصابات داعش الارهابية اقدمت على قتل 3 مزارعين بمزارعهم في ناحية العظيم وهو يمثل خرقا جديدا وخطيرا للأمن في محافظة ديالى”، لافتا الى أن “العمليات العسكرية التقليدية التي تنفذ بين حين وآخر لا تجدي نفعا وهي مجرد استعراض وغير جادة”.

وأضاف العنبكي أن “على القائد العام للقوات المسلحة التدخل العاجل وايلاء ملف أمن مناطق وقرى ديالى أهمية عليا”، مؤكدا أنه “يجب تعزيز المناطق التي تعاني من وجود ثغرات أمنية، كما يجب تكثيف الجهد الاستخباري وتنفيذ عمليات وضربات جوية دقيقة لأوكار وعناصر العدو، فضلا عن تعزيز أمن القرى بكاميرات حرارية وتقنيات حديثة”.

وبين أن “أمن ديالى ينعكس على أمن بغداد وعدد من المحافظات العراقية ومازالت تشهد خروقات أمنية تستهدف المدنيين الابرياء وعناصر القوات الأمنية”، مشيرا إلى أنه “بات على مجلس الوزراء والقيادة العامة للقوات المسلحة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لتأمين مناطق المحافظة والقضاء على الخلايا الارهابية وملاذاتها لضمان الاستقرار الأمني”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 39 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.