البلداوي: بالامكان تجاوز الازمة بالحوار وليس بإشاعة الرعب والفوضى

0 3

شدد النائب عن تحالف الفتح محمد البلداوي، اليوم الخميس، على اهمية الحوار والتفاهم للخروج من اي ازمة في البلاد، لافتا الى ان الباب مفتوح للم الشمل، حيث لا يمكن حل الازمات من خلال اشاعة العنف والرعب.

وقال البلداوي في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “هناك من يعتاش على الازمات وخلق الفوضى والرعب كلما اراد الاطار التنسيقي والمخلصين في البلد المضي باتجاه تشكيل الحكومة واكمال الاستحقاقات الدستورية”.

واضاف ان “الجميع يبحثون عن حلول ومخرجات في العملية السياسية من اجل ارضاء جميع الاطراف، حيث ان ما طرحته القيادات في الاطار والاطراف الاخرى فأن جميعها دعت للسلم وايجاد حلول للازمة”.

وبين ان “قيام احد الاطراف بمحاولة قطع سبل الحوار والذهاب باتجاه الفوضى والرعب واقصاء الاخر فأنه امر غير صحيح ولا يخدم العملية السياسية، حيث ان من يدعي الوطنية فعليه البحث عن مخرجات حقيقية وحوارات يمكن من خلالها ان يجتمع ابناء الوطن لحل الازمة”.

وتابع البلداوي، ان “ابواب الحوار مفتوحة ولغة العقل مازالت قائمة ويمكن الاستفادة من المخرجات من اجل لم شمل جميع ابناء الوطن”، لافتا الى ان “الخروج من الازمة مرهون بالتفاهمات والحوارات وليس من خلال العنف وخلق حالة من الرعب”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 53 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.