الاطار يمنح الاكراد مهلة أسبوع لحسم منصب رئيس الجمهورية

0 3

اكد تحالف الفتح , اليوم الاحد , ان قوى الاطار التنسيقي ستخاطب الحزبين الكرديين بوجوب حسم قضية الاتفاق على مرشح رئاسة الجمهورية خلال هذا الأسبوع , مشيرا الى انه في حال عدم التوصل على اتفاق سنضغط على رئيس البرلمان بتحديد جلسة خلال الأسبوع المقبل ليكون حسم منصب رئيس الجمهورية داخل قبة مجلس النواب .

وقال القيادي بالتحالف علي حسين الفتلاوي , في حديث تابعته البراق نيوز، انه “بعد انتهاء التظاهرات شبه السلمية للتشرينيين يوم امس فقد اصبح لزاما على الحزبين الكرديين حسم موقفهم من تسمية مرشح منصب رئيس الجمهورية سواء الاتفاق على مرشح واحد او المجيء بمرشح لكل منهما ” .

وأضاف ان “قوى الاطار التنسيقي ستخاطب الحزبين الكرديين الى وجوب حسم قضية الاتفاق على مرشح رئاسة الجمهورية خلال هذا الأسبوع ” , مشيرا الى انه ” في حال عدم التوصل الى اتفاق سنضغط على رئيس البرلمان بتحديد جلسة خلال الأسبوع المقبل ليكون حسم منصب رئيس الجمهورية داخل قبة البرلمان” .

وأشار الفتلاوي الى ان ” الاطار عازم على ان تكون الحكومة المقبلة قوية على الظالمين والفاسدين ورحيمة مع الشعب العراقي وسوف تأخذ دورها الحقيقي والفاعل نحو الإصلاح  تلبية لمطالب الشعب العراقي ” .

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا👇

‏https://t.me/alburaqnews

 54 total views,  1 views today

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.