طقس العراق .. أمطار ورياح لليومين المقبلين

0 8

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاربعاء، حصول انخفاض في درجات الحرارة يومي الخميس والجمعة في عدة مناطق من البلاد.

وذكر بيان للهيئة، تابعته البراق نيوز، أن “طقس البلاد ليوم غد الخميس، في المنطقة الوسطى، سيكون صحواً مع بعض الغيوم كما سيتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً وغائماً ممطراً في الأقسام الشرقية يتحسن تدريجياً خلال النهار، كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً، أما في المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم”.

واشارت الى “انخفاض درجات الحرارة قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستكون مقاربة لليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

بحسب توقعات هيئة الأنواء، فإن “طقس يوم الجمعة المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم، كما سيتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تشكل الضباب صباحاً وزواله تدريجياً، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم”.

واتبعت أن “طقس يوم السبت المقبل، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط زخات مطر في أقسامها الشرقية خلال النهار، في حين سيكون طقس يوم الأحد المقبل صحواً إلى غائم جزئي في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.