السوداني يصدر توجيهاً يخص مدارس تربية الرصافة الثانية

0 11

أعلن عضو هيئة المستشارين في رئاسة مجلس الوزراء، خليل العطواني، اليوم الأربعاء، حاجة مدارس الرصافة الثانية من الرحلات المدرسية، فيما أشار إلى، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أصدر توجيهاً عاجلاً يخص تلك المدارس.

وقال العطواني في حديث صحفي تابعته / البراق انيوز / إنه “بالنظر للظروف السيئة التي يعاني منها طلبتنا الأعزاء في مناطق شرق القناة بسبب عدم وجود رحلات مدرسية، وجَّهَ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بالإسراع بتجهيز مدارس تربية الرصافة الثانية بما تحتاجه من الرحلات المدرسية لسد الحاصل”.

وأضاف أنه “تم اليوم توزيع 2000 رحلة على مدارس مناطق المعامل وحي النصر والعبيدي والنهراوان ومشروع الوحدة ومدارس أخرى ضمن تربية الرصافة الثانية”، مشيراً إلى، أن “مدارس شرق القناة تعاني من أوضاع قاهرة تتمثل بسوء الطرق وقلة الخدمات، فضلاً عن نقص كبير في المقاعد المدرسية”.

وتابع أن “مدارس تربية الرصافة الثانية تحتاج إلى أكثر من 20 ألف رحلة مدرسية كحاجة فعلية”، موضحاً، أن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أوعز بمعالجة فورية لسد الحاجة، حتى يستطيع الطلبة من مواكبة دراستهم وأداء واجباتهم المدرسية بشكل جيد تنسجم وطموحاتهم المستقبلية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا?

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.