كركوك: تخصيص 13 مليار دينار لتجهيز القوات الامنية بالطائرات المسيرة والكاميرات الحرارية

0 3

أعلن محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الخميس، تخصيص 13 مليار دينار عراقي من مبالغ قانون الدعم الطارئ للأمن الغذائي والتنمية، لدعم القوات الأمنية في المحافظة وتأمين احتياجاتها، مبيناً، أن الدعم شمل التجهيز بالطائرات المسيرة ومنظومة كاميرات حرارية.

وقال الجبوري، لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “إدارة كركوك خصصت مبلغ 13 مليار دينار عراقي لدعم القوات الأمنية وتأمين احتياجاتها الضرورية لمواجهة عصابات داعش الإرهابية وتعزيز الأمن في المحافظة”.

وأضاف، أن “الدعم يشمل تجهيز قيادة المقر المتقدم بالطائرات المسيرة ونصب منظومة كاميرات حرارية للحد من الجرائم، فضلاً عن بناء مقرات ملائمة للقوات الأمنية”.

وتابع الجبوري أن “كركوك مستعدة لتقديم جميع احتياجات القوات الأمنية”، مشيراً إلى، أن “المحافظة تعتز وتفتخر بقواتنا الأمنية البطلة وتثمن دورها وتضحياتها في مواجهة العصابات الإرهابية وفرض الأمن والاستقرار في المحافظة”.

ولفت إلى “جهود وتضحيات القوات الأمنية من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والأجهزة الأخرى”، منوهاً بـ”ضرورة استخدام التكنولوجيا في الكشف عن تحركات العصابات الإرهابية وملاحقة الجريمة المنظمة وتجار المخدرات”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.