حاكم بيلغورود الروسية يكشف عن هجمات أوكرانية تخريبية

0 9

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود، فياتشيسلاف غلادكوف، أن “هناك مدنيان آخران مصابان في مقاطعة بيلغورود في تلك البلدات التي دخلتها مجموعة التخريب والاستطلاع الأوكرانية، وحتى الآن لم تتمكن قوات الأمن من الوصول إليهما”. 

يأتي ذلك عقب إعلانه أمس أن القوات الأوكرانية ضربت عدة مناطق في المقاطعة بالمسيرات، وإصابة 4 أشخاص واحتراق روضة أطفال وعدد من المنازل بقصف أوكراني على المقاطعة.

وأكد غلادكوف أنه “لا يوجد قتلى بين السكان المدنيين، وتتخذ وكالات إنفاذ القانون كافة الإجراءات الضرورية”.

وشدد حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، على أن وزارة الدفاع الروسية مع أجهزة إنفاذ القانون تواصل تطهير منطقة مدينة “غريفورون” بمقاطعة بيلغورود حيث دخلت مجموعة التخريب والاستطلاع الأوكرانية.

ودخلت مجموعة تخريب واستطلاع أوكرانية، يوم أمس الإثنين، إلى منطقة مدينة “غريفورون” بمقاطعة بيلغورود، وتتخذ القوات العسكرية والأمنية الروسية كافة الإجراءات للقضاء عليها.

وأعلن حاكم مقاطعة بيلغورود غربي روسيا، فياتشيسلاف غلادكوف، اليوم الثلاثاء، عن إسقاط طائرات مسيرة في أجواء مدينة بيلغورود والمنطقة المحيطة، مؤكداً عدم وقوع إصابات.

وأمس، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنّ قواتها شنّت الليلة الماضية ضربة جماعية بأسلحة عالية الدقة بعيدة المدى تطلق من الجو على أهداف في مطار “دنيبر” الأوكراني، مؤكدةً أنّ الهجوم “حقّق هدفه وتمّ تدمير كل الأهداف المحددة له”.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها، أمس الأحد، تحرير مدينة أرتيوموفسك (باخموت) بشكل رسمي، إضافة إلى إلحاق خسائر فادحة في صفوف القوات الأوكرانية عدّةً وعتاداً

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.