السوداني: تمويل الجهد الخدمي ضمن الموازنة سيشكل نقلة نوعية أذا استثمر بالشكل الصحيح

0 11

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، ان تمويل فريق الجهد الخدمي ضمن الموازنة سيشكل نقلة نوعية في المشاريع بجميع المحافظات.

 وقال السوداني في بيان تلقت البراق نيوز نسخة منه، ان “فريق الجهد الخدمي وأسلوبه الاستثنائي في العمل، شكّل حالة من الأمل ومصدراً للسرور لدى المواطن، رغم وجود بعض المعوقات، إلّا أنّ المحصّلة كانت إيجابية بكل المقاييس”، مؤكداً أن “التمويل المالي للجهد الخدمي ضمن موازنة عام 2023، سيشكل نقلة نوعية إذا ما استُثمر بالشكل الصحيح والإجراءات السليمة”.

وجدّد التأكيد على “أهمية وضع الأولويات في تنفيذ المشاريع، حيث وجّه بمنح الأولوية إلى مشاريع المجاري الأولية في جهود التنفيذ، كما أوعز بتشغيل معامل الإسفلت الحكومية وزجّها في خدمات الجهد، وتولّي محافظة بغداد تنفيذ بعض المشاريع الستراتيجية في بغداد الخاصة بالجهد الخدمي؛ بسبب عدم إقرار الموازنة لغاية الآن، كما وجّه سيادته بحسم المشاريع المتبقية، والتهيئة لإعداد الخطة القادمة في ضوء المسح الميداني”.

وأثنى السوداني “على جهود جميع العاملين في الفريق وما قدموه خلال المرحلة السابقة، وما تركوه من أثر طيب في المناطق التي نفذوا فيها المشاريع”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.