بسبب عدم الالتزام بالتعليمات .. التجارة تلغي 105 وكالة غذائية وطحين خلال ايار الماضي

0 8

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الثلاثاء، الغاء 105 وكالة غذائية وطحين خلال شهر ايار الماضي.

واكدت مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة ابتهال هاشم صابط في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، ان “دائرتها وخلال ذات الشهر منحت (١١ ) وكالة وتدوير (١٢٧ ) وكالة ودمج ( ١١٧ ) وكالة واستحداث (٣ ) وكالات وتم اعادة (٣ ) وكالات”.

ودعت المدير عام “وكلاء المواد الغذائية والطحين في بغداد والمحافظات كافة الى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الوزارة وتجهيز المواطنين بمفردات السلة الغذائية ومادة الطحين بعد استلامها مباشرة من مخازن شركتي المواد الغذائية وتصنيع الحبوب وعدم التلاعب بنوعية المواد المجهزة او استغلالها للمصلحة الشخصية كون اي تلاعب بقوت المواطنين سيعرض المخالف للمسألة القانونية وإلغاء الوكالة فورا”.

وأضافت صابط بأن “وكلاء المواد الغذائية والطحين يمثلون واجهة الوزارة من خلال التعامل مع المواطنين عن قرب وايصال المواد الغذائية لهم بانسيابية ووفقا لما تم تجهيزهم بها وهم على قدر المسؤولية المناطة بهم”.

ودعت “المواطنين كافة الابلاغ عن اي مخالفة بهذا الشأن من خلال الاتصال على أرقام الشكاوى المخصصة من قبل الوزارة والموقع الرسمي للوزارة والشركات او عبر خدمة راقبني بغية تدقيق تلك الشكاوى واتخاذ اللازم بصددها”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.