الدليمي يتهم شقيق الحلبوسي بقطع الكهرباء عن شرق الفلوجة لدوافع سياسية

0 9

اتهم الشيخ عبد الستار الدليمي احد شيوخ ووجهاء الانبار، اليوم الاحد، شقيق رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بقطع التيار الكهربائي عن مناطق شرق الفلوجة لدوافع سياسية.

وقال الدليمي في حديث تابعته، البراق نيوز، ان ” شقيق الحلبوسي (مثنى) اوعز بتغيير مسار احد خطوط نقل الطاقة الكهربائية المغذية الى احدى قرى قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة، ما تتسبب بانقطاع التيار الكهربائي وتذبذبه على خلفية عدم تأييد المنطقة المستهدفة لتوجهات حزب تقدم الذي يتزعمه شقيقه الحلبوسي واصطفافها مع حزب اخر”.

واضاف ان” تحويل مسار خطوط نقل الطاقة الكهربائية جاء على خلفية تعليمات الحلبوسي لمدير دائرة كهرباء القضاء حيت تمت عملية التحويل ليلا دون علم سكان المنطقة حيث تفاجئوا بهذا التصرف غير الانساني في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة”.

وتابع الدليمي، ان “معارضة اي منطقة لتوجهات الحزب الحاكم يتم التعامل معها بطرق غير قانونية وتنفذ من قبل قيادات الحزب الذين يديرون الدوائر الحكومية “.

يشار الى ان عشيرة الجميلة القيسية في الانبار دعت في وقت سابق الى التصدي لتصرفات شقيق رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي بسبب مصادرته لأراضي المواطنين في قضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.