وزير الداخلية يعقد اجتماع أمني موسع لبحث الجهد الأمني والخدمي لزيارتي عاشوراء والأربعينية

0 8

عقد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأربعاء، اجتماعاً أمنياً موسعاً لبحث الجهد الأمني والخدمي لزيارتي عاشوراء والأربعينية.

وذكرت الوزارة، في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، أن “وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا المشرفة على زيارتي العاشر من محرم الحرام والأربعينية عبد الأمير الشمري، عقد اجتماع موسع بحضور قائد القوات البرية ووكيلي الوزارة لشؤون الاستخبارات وشؤون الشرطة ومدير متابعة مكتب رئيس الوزراء والمعاون الأمني لرئيس جهاز الامن الوطني ومعاون رئيس أركان الحشد الشعبي للعمليات وعدد من القادة والضباط في وزارة الداخلية”.

وأضاف البيان، أن “الوزير، ناقش جملة من المواضيع التي من شأنها إنجاح هاتين المناسبتين وتأمين الجموع المعزية في ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام من داخل وخارج البلاد”.

وتابع: ان “المجتمعين بحثوا عملية تأمين المنافذ الحدودية وتسهيل مهمة نقل الزائرين، فضلاً عن تكثيف الجهد الاستخباري والتنسيق المشترك بين القوات الامنية كافة وتقديم الدعم اللوجستي الكامل، وانسيابية الحركة، وتأمين جميع الطريق وتوفير أفضل الخدمات للزائرين وفتح الطرق الجديدة خاصة خلال زيارة الأربعين لهذا العام”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.