انطلاق عملية تفتيش للحدود الفاصلة بين ثلاث قيادات عمليات لحماية أبراج الطاقة

0 9

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، انطلاق عملية تفتيش واسعة للحدود الفاصلة بين ثلاث قيادات أمنية لحماية أبراج الطاقة الكهربائية. 

وذكر بيان للخلية، أطلعت عليه، البراق نيوز، أنه “بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، في إدامة الضغط على العناصر الإرهابية المنهزمة والخارجين على القانون لتعزيز الأمن والاستقرار ضمن قواطع المسؤولية لحماية أبراج الطاقة الكهربائية، وبإشراف من قبل قيادة العمليات المشتركة، انطلقت، عملية تفتيش الحدود الفاصلة بين قيادات العمليات (غرب نينوى – صلاح الدين – الجزيرة)”.

وأضاف أن “قيادة عمليات غرب نينوى شرعت من خلال فرقتي المشاة ١٥ و٢٠ – قيادة حرس الحدود المنطقة السادسة – وقطعات الحشد الشعبي بواجب تفتيش وتطهير جزيرة الحضر والحدود الفاصلة مع قيادتي صلاح الدين والجزيرة ضمن قاطع المسؤولية”.

وتابع: “أما قيادة عمليات صلاح الدين، فقد شرعت والقطعات الملحقة بها من خلال لواءي المشاة ٩١ -٩٥ و الفرقة ٢١ وفوج سوات قيادة شرطة محافظة صلاح الدين، بواجب تفتيش وادي الثرثار والقرى شرق وادي الثرثار”.

وأشار إلى أن “قيادة عمليات الجزيرة شرعت ومن خلال فرقة المشاة السابعة – لواء مغاوير القيادة والقطعات الملحقة بها ولواء ٥٧ حشد عشائري بواجب بحث وتفتيش الأماكن  باتجاه الحدود الفاصلة مع قيادة عمليات غرب نينوى”.

وأكد أن “قطعاتنا الأمنية ستكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا???? ‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.