ائتلاف المالكي: ضرب أبراج الطاقة عمل تخريبي يستهدف حكومة السوداني

0 10

اعتبر النائب عن ائتلاف دولة القانون النيابية، محمد الصيهود، الاثنين، التفجيرات الأخيرة باستهداف أبراج الطاقة الكهربائية في المحافظات الغربية بانه عمل تخريبي يستهدف حكومة محمد شياع السوداني.

وقال الصيهود في تصريح تابعته، البراق نيوز، إن “حكومة السوداني ومنذ اعلان برنامجها الخدمي وجديتها الواضحة بتنفيذه على ارض الواقع لم تروق لجهات خارجية دولية وإقليمية من التقدم وتحقيق الإنجازات الخدمية التي عجزت الحكومات السابقة تنفيذها”.

وأضاف، ان “المتآمرين على الحكومة اتجهوا الى القيام بتفجير أبراج الطاقة في المحافظات الغربية لاجل خلق زعزعة وتهييج للراي العام ضد حكومة السوداني في ظل الارتفاع بدرجات الحرارة”.

وتابع، ان “المعوقات والمعرقلات التي تواجهها حكومة السوداني خاصة في الآونة الأخيرة بتفجير أبراج الطاقة الكهربائية تقف ورائها اياد داخلية بأجندات دولية وإقليمية”.

من جانب آخر، أشار الصيهود الى، ان “رفع سعر صرف الدولار كانت في طليعة استهداف حكومة السوداني وقد وصل سعر الصرف الى ما هو عليه الذي أثر بشكل مباشر على السلع والبضائع الرئيسية للمواطن”.

وكان الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول، اكد في تصريح صحفي  أن العناصر الإرهابية لا تستطيع مواجهة القوات الأمنية، وهي مدفوعة بأجندات لاستهداف أبراج الطاقة.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.