المنتجات النفطية تكشف عن خطتها لزيارة الأربعين

0 7

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية فرع كربلاء، اليوم الأربعاء، عن خطتها الخدمية الخاصة بزيارة الأربعين.

وأكد مدير فرع المنتجات النفطية في كربلاء علي عبد اللطيف الموسوي، في بيان أطلعت عليه، البراق نيوز، “استعداد الشركة لزيارة الأربعين المرتقبة، حيث تم وضع جميع الإمكانيات الخاصة لإنجاح الزيارة وبدعم واسناد من قبل وزارة النفط وشركة توزيع المنتجات النفطية”.

وأوضح، “تم تأمين 40 مليون لتر من البنزين والنفط الأبيض وزيت الغاز مع زيادة الوارد اليومي للمدينة من الغاز السائل ليكون 500 الى 600 طن فضلا عن دعم فرع كربلاء خلال فترة الزيارة بـ 20 سيارة حوضية من هيئة النقل مع السائقين لنقل المنتجات النفطية”.

وأضاف الموسوي، أنه “تم منح فرع كربلاء صلاحية استثنائية لبيع أسطوانات الغاز للهيئات والمواكب الحسينية ودون البطاقة التموينية، فضلا عن إعارة الهيئات والمواكب الحسينية أسطوانات الغاز مقابل كفيل ضامن من موظفي الفرع كذلك منح الفرع صلاحية تجهيز الأفران والمخابز بالنفط الأبيض وبالسعر المدعوم البالغ 150 دينارا لكل لتر إضافة الى زيت الغاز وبسعر 400 دينار لكل لتر”.

وأشار، إلى “تجهيز الهيئات والمواكب الحسينية وأهالي مدينة كربلاء طيلة فترة الزيارة بالماء الصالح للشرب والثلج المنتج عبر معمل الثلج التابع لشركة توزيع المنتجات النفطية الذي سيدخل الخدمة ابتداءً من الاول شهر صفر”.

ولفت، إلى “مشاركة وزارة النفط وبتشكيلاتها كافة في خطة نقل وتفويج الزائرين إسوة بالأعوام السابقة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا???? ‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.