الجهد الخدمي يعلن عن توسعة جديدة تسهم بفك الاختناقات المرورية أثناء زيارة الأربعين

0 7

أعلن الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، اليوم السبت، قرب إنجاز توسعة سيطرة سيد عبدالله، وفيما أشار إلى أن جسر الفاضلية سيسهم بفك الاختناقات المرورية أثناء الزيارة الأربعينية، أكد أنه سينجز قبل موعد الزيارة.

وذكر الفريق، في بيان أطلعت عليه، البراق نيوز، أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تفقد جابر عبد خاجي الحساني رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي، وعضو الفريق عبد الرزاق عبد محيسن المدير العام لشركة حمورابي، توسعة طريق الزائرين (ياحسين) للمرور السريع باتجاه سيطرة بغداد المحمودية بطول 250 متراً وبعرض 35 متراً، وتوسعة سيطرة سيد عبد الله التي تنفذ من قبل الملاكات الفنية لجهد شركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية”.

وقال رئيس الفريق، جابر الحساني وفقاً للبيان، إن “هذه التوسعة تساعد في فك الاختناقات المرورية للعجلات القادمة من المحافظات الجنوبية باتجاه كربلاء المقدسة”، مؤكداً أن “المشروع سينجز خلال اليومين القادمين”.

وأوعز الحساني، إلى الفرق العاملة بـ”بذل المزيد من الجهود من أجل إنجاز المشروع ضمن التوقيتات المحددة”.

ولفت إلى أنه “ضمن الجولة الميدانية اليوم، لمتابعة المشاريع الخاصة بطريق (يا حسين)، منها جسر الفاضلية الحديد، يستمر فريق الجهد الخدمي وعبر الملاكات الفنية لشركة حمورابي العامة للمقاولات الإنشائية، بإنشاء الجسر الحديدي في منطقة الفاضلية”.

بدوره، أوضح مدير الشركة، رئيس فريق الجهد لمشاريع بغداد، عبد الرزاق عبد محيسن، أن “الجسر بطول 203 أمتار وبعرض 7 أمتار وبثلاثة مقاطع أي (ثلاث فتحات ملاحية)”.

وأكد عبد محيسن، أن “الجسر سوف يسهم في فك الاختناقات المرورية أثناء الزيارة الأربعينية لمنطقتي المسيب والاسكندرية”، لافتاً إلى أن “العمل جار على قدم وساق على مدار 24 ساعة، ويعتبر تحدياً كبيراً كسباق مع الزمن لكي يتم الإنجاز قبل الزيارة الأربعينية”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.