نائب قائد العمليات المشتركة يصدر توجيهات إلى المقر المسيطر لإسناد خطة زيارة الأربعين

0 5

أصدر نائب قائد العمليات المشتركة، الفريق أول الركن قيس المحمداوي، اليوم الإثنين، توجيهات إلى المقر المسيطر لإسناد خطة زيارة الأربعين.

وذكرت قيادة العمليات المشتركة، في بيان اطلعت عليه، البراق نيوز، أن “الفريق أول الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة، ترأس اجتماعاً في مقر قيادة العمليات المشتركة لتدارس خطط وعمل المقر المسيطر لإسناد خطة زيارة أربعينية الإمام الحسين “ع”.

وأكد المحمداوي، أن “هذا المقر وظيفته الرئيسة الإشراف على استلام المواقف والمعلومات من القطعات الأمنية وحل جميع المعوقات الأمنية المتعلقة بوصول الخدمات للزائرين وإيصال اي مناشدة أو شكوى إلى الجهات المختصة والعمل على متابعة حلها في مختلف المجالات التي تتعلق بانسيابية الزيارة وتذليل الصعوبات والمعضلات والإيعاز للقيادات كلها إزاء أية موضوعة تطرحها القيادات الميدانية واللجان العليا للزيارة، كما تتعلق وظيفة المقر المسيطر تهيئة وتحديث المعلومات والمواقف الخاصة بالزيارة أمنياً وخدمياً وإيصالها إلى القيادات العليا لاتخاذ القرارات والتوجيهات الصادرة”.

وأكد أن “هذا المقر لا تتداخل وظيفته مع عمل قيادة الخطة الأمنية والخدمية إنما يكتفي بدعمها وإسنادها”، مبيناً أن “من واجب هذا المقر تهيئة وتحديث المواقف اليومية بجميع تفاصيل الزيارة من الناحية الأمنية والخدمية ليتسنى عرضها على رؤساء اللجان العليا الأمنية والخدمية”.

ووجه بـ”تحديد الواجبات والمهام لهذا المقر المسيطر لغاية انتهاء مراسم الزيارة على أن يكون عمله على مدار الساعة توفير المعلومات لجميع القيادات المختصة بالجهد الأمني والخدمي”، مؤكداً في الوقت ذاته على “تفعيل الدائرة التلفزيونية وتسخير الإمكانات من أجل إنجاح هذه الزيارة المهمة”.

واستمع المحمداوي، إلى جملة من المداخلات والمناقشات من قبل الحاضرين بهدف الارتقاء بعمل المقر وتفعيله بهدف القيام بواجباته ومسؤولياته.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.