صحوات الانبار تتهم الحلبوسي بتسجيل الإرهابيين ضمن “المغيبين”

0 9

حذر الشيخ عبد السلام الدليمي احد قادة صحوة العراق الاسبق بمحافظة الانبار، اليوم الاربعاء، من محاولات جهات متنفذة ادخال اسماء ارهابيي داعش في ملف المغيبين لدواع انتخابية من قبل حزب تقدم برئاسة محمد الحلبوسي.

وقال الدليمي في تصريح تابعته، البراق نيوز، إن “معلومات مسربة بقيام حزب تقدم وجهات متنفذة اخرى تسجيل مجاميع من ارهابيي داعش في ملف المغيبين واطلاق سراحهم من السجون في قانون العفو العام في مخطط يهدف الى خلط الاوراق واشاعة الفوضى للحصول على مكاسب انتخابية “.

واضاف ان “جهات عشائرية مقربة من الاحزاب السياسية في الانبار تحدثت عن اعداد قائمة تضم اسماء ارهابيين تمهيدا لتقديمها الى الحكومة المركزية لإطلاق سراحهم وشمولهم بقانون العفو العام”.

 وأوضح،  ان “جهات متنفذة في الانبار تعمل على عودة كافة اسر ارهابيي داعش من مخيم الهول الى مدن الانبار وتسقيط كافة التهم الموجه ضدهم لقاء انتخاب تلك الجهات”.

 وأشار الى ان “حزب تقدم يضم في صفوفه عدد من عناصر التنظيم الاجرامي بعد تسقيط كافة التهم الموجهة ضدهم”، مؤكدا ان” شمول عدد من ارهابيي داعش ضمن قانون العفو العام سوف يسهم في خلق حالة من التوترات الامنية في الانبار “.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.