الأنواء الجوية: زخات مطر خفيفة مع إرتفاع بدرجات الحرارة بدءا من يوم غد

0 3

كشفت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الخميس، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطا للأمطار يوم غد الجمعة.

وذكر بيان للهيئة تلقت /البراق نيوز/ نسخة منه، أن “طقس البلاد ليوم غد الجمعة سيكون غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة الشدة خاصة في أقسامها الغربية خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما جزئيا وأحيانا  يكون غائما ،ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق،أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوا الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة سترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

وأوضح البيان، أن “طقس يوم السبت سيكون غائما جزئيا الى غائم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ستنخفض قليلا عن اليوم السابق”.

وذكر، أن “طقس البلاد ليوم الأحد سيكون غائما، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وتاب البيان، أن “طقس البلاد ليوم الاثنين المقبل سيكون  غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في أقسامها الغربية ليلا في المنطقتين الوسطى والشمالية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائما جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.