المقاومة الفلسطينية تتوعد: سنعد للاحتلال ما لا يتصوره أي عقل بشري

0 9

توعدت المقاومة الفلسطينية حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الثلاثاء، بالرد غير المسبوق على الاحتلال الصهيوني في حال اقدامه على التحرك خطوة واحداً براً باتجاه قطاع غزة، لافتا الى ان المقاومة تنتظر لحظة الاشتباك مع المحتل الصهيوني.

وقال الناطق باسم حركة الجهاد محمد الحاج موسى في حديث تابعته، البراق نيوز، ان “اميركا والكثير من الدول العربية المطبعة أعلنت وقوفها الى جانب الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، وكان لابد لنا كفلسطينيين ان نؤكد اننا جسد واحد وسرايا القدس لن تسمح بالاستفراد بغزة”.

وأضاف ان “المجازر التي يرتكبها الاحتلال وقتله للنساء والأطفال والشيوخ لن يمر من دون حساب، حيث ستقول المقاومة كلمتها على ارض الميدان من خلال ماتقوم به من عمليات نوعية ضد المحتل”.

وبين ان “الجميع شاهد من هو المقاتل الإسرائيلي وكيف هو خائف وقام برمي سلاحه رغم ارتدائه بدلة مدرعة، ولكنه يعتمد على سلاح الجو والدبابات وغيرها، ولم يعتمد ابداً على المشاة العسكرية، لكون الفلسطينيين هم اهل المشاة وسيواجهون المحتل اذا حاول ان يقوم بعمليات برية او التحرك خطوة واحدة باتجاه غزة”.

واكد ان “المقاومة تعد للاحتلال الصهيوني ما لم يتصوره أي عقل بشري، حيث سيشاهد العالم مايفعله المقاتل الفلسطيني الذي ينتظر لحظة الاشتباك مع الاحتلال”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.