السوداني يغمز الحلبوسي: أترك الانتخابات وأهتم بجلسات البرلمان

0 5

طالب عضو مجلس النواب، محمد سعدون السوداني، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، بمنح البرلمان والجلسات النيابية، اهتمام أكبر، من ملف الانتخابات المحلية، فيما حدد الجهات القادرة على محاسبة الأخير.

وقال السوداني، في حديث صحفي تابعته ، البراق نيوز ، إن “رئيس مجلس النواب لابد أن يمنح اهتماماً كبيراً للبرلمان والجلسات النيابية، وأكثر من ملف الانتخابات، باعتبار أن هذا الموضوع ثانوي”.

وأضاف، أن “التواجد والحضور والتحشيد للانتخابات المحلية لابد أن يكون في الوقت المناسب، وليس على حساب جلسات مجلس النواب، والاداء البرلماني”.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن “البرلمان العراقي يتكون من كتل سياسية، هي من تحرك مجلس النواب، عبر رؤساء الكتل، وبالتالي فكل التنبيهات والتوضيحات، تصدر خلال الجلسات التي تعقد بين الحين والأخر، التي تجمع هؤلاء الرؤساء”.

وفي وقت سابق، رأى المحلل السياسي، سعد الزبيدي، أن رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، يحاول استغلال “الفرصة” لمد علاقات جديدة قبل الانتخابات المحلية، فيما انتقد موقفه؛ نتيجة ترك جلسة البرلمان والتوجه نحو عقد لقاءات انتخابية.  

ويجري رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، لقاءات واجتماعات بالجملة، مع شيوخ العشائر، ومختلف الفئات في المجتمع قبل انتخابات مجالس المحافظات، بقصد الترويج عن حزب تقدم سواء في الانبار أو المحافظات الاخرى، تأركا جلسات مجلس النواب

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????
‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.