رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يستقبل رؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر 35 الطارئ للاتحاد البرلماني العربي

0 8

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، رؤساء البرلمانات والوفود العربية المشاركة في أعمال المؤتمر الخامس والثلاثين الطارئ للاتحاد البرلماني العربي، الذي عُقد في العاصمة بغداد لمناقشة تطورات الأوضاع في مدينة غزّة والعدوان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

ورحّب سيادته بالوفود المشاركة، مباركاً انعقاد مؤتمرهم الطارئ لمناقشة الأوضاع المأساوية التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وجدد السيد السوداني التأكيد على الموقف المبدئي للعراق تجاه القضية الفلسطينية، وأهمية التحرك العاجل لنُصرة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لعدوانٍ سافر وجريمة حرب مكتملة الأبعاد، ومحاولة للإبادة الجماعية، بعد أن تمادت سلطات الاحتلال الصهيوني وأوغلت في استهداف المدنيين الآمنين.

وأشار السيد رئيس مجلس الوزراء إلى القصف الوحشي الذي طال مساء أمس مستشفى المعمداني في غزّة، وتسبب باستشهاد وجرح المئات من الأطفال والنساء، في جريمة نكراء تجاوزت كل المواثيق والقانون الدولي الإنساني، داعياً المجتمع الدولي والمؤسسات والهيئات البرلمانية والسياسية إلى نجدة الشعب الفلسطيني المظلوم، وتمكينه وضمان كامل حقوقه المشروعة في إقامة دولته على ترابه الوطني.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????
‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.