سياسي: اقتحام غزة سيدفع المقاومة العراقية وباقي المحاور للتدخل المباشر

0 15

رأى المحلل السياسي محمد علي الحكيم، اليوم الاحد، ان اقتحام قطاع غزة من قبل الاحتلال الصهيوني سيدفع المقاومة العراقية وباقي الفصائل في الدول الأخرى للتدخل المباشر ضد الكيان الصهيوني.

وقال الحكيم في تصريح تابعته، البراق نيوز، ان “هناك مخاوف دولية وبالتحديد أمريكية من امتداد وتوسيع رقعة الحرب على الجبهتين السورية واللبنانية، والذي لا يصب لصالح الولايات المتحدة، لذلك واشنطن تعمل المستحيل لعدم اتساع رقعة الحرب، خلافأ لرغبة الاحتلال الذي يريد جر وانخراط أمريكا لساحة الصراع”.

وأضاف ان “استمرار الجرائم ضد الفلسطينيين سيقابل بالرد من بقية المحاور، وبالتحديد إيران التي ستواصل دعمها اللامحدود لجميع محاور المقاومة في المنطقة وبالتحديد الفلسطينية”، لافتاً إلى إن “فصائل المقاومة العراقية ستتدخل في حال اقتحام غزة فردياً أو التدخل المباشر للولايات المتحدة الأمريكية”.

وبين ان “هناك خلافات وهروب جماعي بين صفوف الجنود (الإسرائيليين)، ورفضهم المشاركة بمعركة اقتحام غزة، مما تسبب بنشوب خلافات بين القادة العسكريين والسياسيين في الكيان الصهيوني وانسحاب كبار القادة مما تسبب بازمة كبيرة داخل الكيان بسبب وجود الأسرى والرهائن لدى حركة حماس واقتحام غزة”.

للاشتراك معنا بقناة التلجرام اضغط هنا????

‏https://t.me/alburaqnews

Loading

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.